7 تطبيقات للأندرويد تنظم حياتك

شاهدنا في عدة أفلام أن هناك روبوت سيصنعه البشر ليقوم بوظائف البشر بسهولة, لكن هل لاحظتم أن ذلك حدث فعلاً, ليس على هيئة روبوت لكن من خلال الهواتف الذكية, فأصبح الهاتف يقوم بوظائف متعددة تخدم البشر بشكل كبير وفعال.
لنتعرف على 7 تطبيقات تساعد البشر في حياتهم:
Any.do

أقساط مدارس الأطفال, تغيير زيت السيارة, كل مهامك التي لا تستطيع تذكرها سيقوم هذا التطبيق بتذكيرك بها عندما يحين موعدها, ليس عليك إلا إدخال مهامك إلى التطبيق وتحديد موعد التذكير ولن يفوتك شيء بعد الآن.

Mint

إذا كنت من الأشخاص المسرفين ولا تستطيع التحكم بنفسك وتصل إلى منتصف الشهر و أنت لا تملك شيء, فعليك تجربة هذا التطبيق, من خلاله ستتمكن من وضع ميزانية محددة لمشترياتك ومصارفيك وسيقوم بتنبيهك عندما تقترب من خرق هذه الميزانية, اختراع رائع للتوفير يستحق التجربية.

Google Voice

عندما تصل إلى المنزل والتعب قد نال منك, ولا تستطيع حتى حمل هاتفك لتتفقد الرسائل فأنت بحاجة لجوجل فويس, من خلال هذا التطبيق يمكنك تفقد رسائل لكن دون أن تقرأهم بل هو من سيقرأها لك, إضافة لقدرته على تنفيذ الأوامر الصوتية في الهاتف كالاتصال بأصدقائك وما إلى ذلك.

Kingsoft Office

رجل الأعمال لا يملك الكثير من الوقت, ولك ثانية من وقته لها ثمن, لذلك هذا التطبيق يمكنك من كتابة المستندات المتعلقة بالعمل وتحريرها وتعديلها بسهولة من خلال هاتفك الذكي, وهو يشابه بشكل كبير برنامج Microsoft Word في الويندوز ويتمتع بنفس الخصائص, يضاف إليها إمكانية تخزين الملفات بطريقة سحابية مثل جوجل درايف.

LogMeIn Ignition

كما قلنا أن رجل الأعمال وقته من ذهب, لذا لا يستطيع العودة للمنزل لسحب ملف كان قد نسيه قبل خروجه,فما عليه سوى أن يستخدم هذا التطبيق الذي يتيح لك الولوج لكمبيوترك الشخصي بشكل مباشر وسحب البيانات والتعديل عليها وعدة وظائف أخرى.

Vault-Hide SMS, pics & Videos

سيتيح لك هذا التطبيق إمكانية إخفاء الرسائل والصور الفيديوهات التي تهمك بوضع كلمة سر, ولن يتمكن أحد من الوصول إليهم وبهذا ستضمن حماية الملفات المهمة الخاصة بالعمل أو أي نوع آخر من السرقة.

Bump

ليس الجميع يستخدم هواتف الأندرويد وليس الجميع يستخدم الآيفون, كيف ستنقل الملفات من جهاز أندرويد إلى جهاز آبل؟؟ Bump هو الحل, فستتمكن من نقل البيانات بسهولة من أي جهاز إلى آخر, ولن تحتاج إلى عملية معقدة مثل سحبها إلى الكمبيوتر ثم نقلها مرة أخرى الجهاز الآخر, فقط صدمة خفيفة بين الجهازين ستتكفل بكل شيء.
تكنولوجياهواتف ذكيةتطبيقاتبرامجأفضل التطبيقاتاندرويدجوجلأفضل تطبيقات الاندرويد

كافة الحقوق محفوظة 2014 © مدونة حياتكـُم