5 طرق لتستمتع في تخسيس الوزن

الطعام السريع, الجلوس لفترات طويلة دون حركة, إضافة للعادات السيئة التي تؤثر سلباً في الوزن وزيادة نسبة الدهون في الجسم, هذه جميعاً لا حل لها إلا الرياضة والحمية.
لكن كيف تستطيع أن تستمر في هذا البرنامج القاسي والممل لتحصل على النتائج التي تطمح إليها؟
إليك عزيزي الرجل 5 طرق ستساعدك في الاستمتاع في تخسيس وزنك:
1- نزهة طويلة مع صديقك أو صديقتك:

عليك أن تذهب في نزهة للمشي مع أحد الأصدقاء وحاول أن تتحدث في موضوع طويل يدور حوله الجدل, هذا من شأنه أن ينسيك الوقت والتعب لأنك ستكون مشغول في النقاش مع الشخص الأخر والرد على كل أسألته وأجوبته.

2- التنس:

لمن لم يجربوا رياضة التنس الأرضي عليكم تحربتها اليوم قبل غد, هذه الرياضة تحتاج إلى الجري المستمر والحركة مما يساهم بشكل كبير في التعرق وإنقاص الوزن, الذي سيجعلك تستمر في الجري والحركة هو المتعة في هذه اللعبة إضافة إلى أنها تجربة جديد تخوضها للمرة الأولى.

3- الرقص:

طريقة مضحكة بعض الشيء, لكن ما أن تبدأ في الرقص لن تتوقف أبداً, ولن تشعر بمرور الوقت أو التعب بسبب الكم الهائل من الفرحة والاستمتاع, الدراسات أثبتت أن الرقص من أفضل طرق التخسيس لأنه يحرك عدة أجزاء في الجسم في آن واحد.

4- تناول الفواكه التي تعجبك:

عندما يعاني اي شخص من زيادة الوزن فمن المؤكد أن حجم معدته كبيرة, فهي بحاجة لكمية إضافي من الطعام, إجعل هذه الكمية مكونة من الفواكه التي تحبها, فالفواكه إلى جانب أنها غنية بالفيتامينات إلا أنها أيضاً لا تحتوي على نسبة مرتفعة من السعرات الحرارية وبالتالي ستتناول نفس كمية الطعام ولكن بسعرات حرارية أقل.

5- أي رياضة تحبها:

لا يمكنك الاستمرار في شيء إلا إذا كنت تحبه, لذا فإن الحل الوحيد هو ممارسة رياضة تحبها, لتكن كرة القدم أو السباحة أو كرة السلة أو ربما تنظيف المنزل إن كنت من المهوسيين بالنظافة, المهم في الأمر هو أن تحب ما تمارسه لكي تستمر.
صحةصحة ولياقةتخسيسطرق للتخسيس5 طرق لتستمتع ي التخسيسفواكهرياضتنسسباحةكرة قدمكرة سلةالمشيالرقص

كافة الحقوق محفوظة 2014 © مدونة حياتكـُم