7 كلمات مديح تفهمها المرأة بشكل خاطئ


تختلف طريقة تفكير المرأة عن الرجل بشكل كبير إلى حد ما٫ وقد يتسبب هذا الاختلاف بالتعرض لمواقف محرجة وفي بعد الأحيان إلى حدوث بعض المشاكل٫ في هذا الألبوم نستعرض لكم 11 كلمة مديح قد تفهمها المرأة بشكل مختلف.
لا تبالغ في ردة الفعل والإطراء عندما تجدها قد وضعت بعض مساحيق التجميل حتى لا تشعر بأنها لن تكون جميلة إلا إذا فعلت ذلك.
لا تقل لها بأنك تبدين صغيرة السن حتى لو كانت كذلك ٫ لأن المرأة لا تحب أن تشعر بأنها تبدو كطفلة أو فتاة ٫ وتحب بأن تظهر بكامل أنوثتها.
احذر من أن تقول لها ستبدين أجمل لو ابتسمتي أكثر٫ لأن المرأه تكره بأن يجبرها الرجل على الابتسام و حاول أن ترسم الابتسامة على وجهها من خلال قول تعليق مضحك أو من خلال أن تبتسم في وجهها فقط.
لا تقل لها بأن لديك شخصية قوية٫ لأنها ستشعر بأنك لاحظت فقط شخصيتها٫ وبأنها ليست جميلة أو هناك مشكلة ما ٫ وستبدأ بالتفكير في ذلك وهو ما لا تريد أن يحصل.
تجنب مقولة أنك مختلفة عن الفتيات الأخريات لأنها لن تصدق ذلك و ستنظر إليك بنظرة مختلفة وبأنك تقوم بمديحها من أجل التقرب منها بأي شكل.
لا تقل لها بأن تفكيرك بريء٫ لأنها ستفسر ذلك على أنها ساذجة و بأنها لا تمتلك خبرة في الحياة٫ وبأنك تعاملها كطفلة صغيرة لا تعرف أي شيء عن الحياة والبشر.
تجنب أن تقول لها بأنك تشبهين فتاة أخرى ٫ لأن ذلك سيشعرها بعدم الثقة٫ وبأنك تهتم بالشكل الخارجي فقط٫ ولا تعير انتباها لشخصيتها.

كافة الحقوق محفوظة 2014 © مدونة حياتكـُم