كيف تصبح أكثر جاذبية؟

لاشك أن للشكل العام و المظهر تأثيرا كبيرا على من حولك من الأشخاص و خصوصا النساء، كما أن اهتمامك بمظهرك الخارجي يفرض احترام الناس لك ويزيد من ثقتك بنفسك، في هذا المقال، نقدم لكم نصائح تسهم في جعل مظهركم أكثر جاذبية.
قصة الشعر و الذقن والشارب
وهي من أهم الأشياء الذي يجب عليك أن تهتم بها باستمرار، حاول أن تذهب إلى حلاق محترف، واجعله يختار لك تسريحة أنسب لشكل وجهك، هناك أيضا الكثير من الناس الذين يحلقون ذقونهم بينما من الممكن أن يكون له جاذبية أكثر باللحية، أو العكس، إن طول أن قصر شعر الرأس يلعب دورا مهما في شكل الوجه، حتى لو كنت من أصحاب الشعر الخفيف، هناك أيضا العديد من الحلول لذلك، هناك من هم أوسم بالرأس المحلوق، انظر إلى فيكتور فالديز مثلا، ولكن المهم أن تتناسب القصة أو التسريحة مع وجهك.
الملابس
ولها الأثر الأكبر والأهم، إن ارتدائك للملابس المناسبة لك مهم للغاية، ولا تتردد في تجربة موديلات جديدة من الثياب، كسراويل الجينز القصيرة الخسر مثلا، لأنها قد تكون مناسبة جدا لك وأ، لا تدري، أو القمصان المجسمة التي انتشرت مؤخرا، حاول أيضا أن لا تبالغ في الألوان أو تشتري قطعة ثياب لمجرد أنها أعجبتك، تأكد أنها مناسبة لك، ويحبذ لو تذهب مع صديق عند شرائك للملابس، حتى تحصل على أكثر من رأي.
الحذاء
وهو أول ما تنظر إليه المرأة في الرجل، احرص على تنظيف الحذاء أول بأول، ولا تبخل عند شرائك للحذاء، لأنك ستستخدمه لفترة طويلة.
العطور
لما لها من تأثير نفسي كبير على من حولك، بالإضافة إلى أن العطر يمنحك شعورا بالانتعاش ويعطيك الثقة.

تسريحاتجاذبيةشعرعطورقصاتقصات شعرملابس

كافة الحقوق محفوظة 2014 © مدونة حياتكـُم