أكثر 10 مسلسلات مشاهدة خلال عام 2013

العديد منا يحب متابعة المسلسلات الغربية, فهي تنتج وتصور بإحتراف شديد, وكذلك تحتوي على عنصر تشويق مثير جدا, ويعمل على شد المشاهد٫ ومع نهاية عام 2013 نرصد لكم قائمة بأفضل 10 مسلسلات. 

Breaking Bad
دراما تحكي قصة أستاذ يتورط في صناعة المخدرات ويبني ثروة ضخمة جدا ولكنه يتعرض للعديد من المصائب في حياته.
Game of Thrones
قصة تاريخية تحكي الصراع بين سبعة عائلات تمثل سبعة ممالك٫ تتصارع فيما بينها على الحكم والسيطرة٫ مشوق جدا ويحتوي العديد من التفاصيل. 
Homeland
ضابط في الجيش الأمريكي يتعرض للأسر في العراق لمدة ثمانية سنوات على يد القاعدة٫ ويعتنق الإسلام ويتم تجنيده من قبلهم من أجل تنفيذ عمليات إنتقامية في الولايات المتحدة. 
The Blacklist
إرهابي سابق يسلم نفسه للإف بي آي بصفقة من نوع خاص يقوم من خلالها بمساعدتهم بالقبض على مجموعة من المجرمين والإرهابيين الخطيرين٫ مقابل حريته. 
The Walking Dead
يتعرض العالم لفيروس خطير يتحول بسببه الأموات إلى أحياء مرة أخرى ويهاجمون البشر٫ وتحاول مجموعة من الأشخاص بقيادة قائد شرطة من النجاة بحياتهم. 
Big Bang Theory
مسلسل كوميدي يحكي قصة مجموعة من الأصدقاء الأذكياء جدا والمتفوقين علميا٫ وكيف أثرت العلوم على حياتهم الخاصة. 
Mad Men
دراما تحكي قصة رجل إعلانات في إحدى أشهر الوكالات الإعلانية في الولايات المتحدة٫ وكيف يحاول أن يحافظ على منصبه من خلال تقديم حلول مبتكره. 
Dexter
محقق في النهار وقاتل في الليل٫ هذه قصة ديكستر الشخصية الإستثنائية والمعقدة جدا. 
Arrow
شاب ثري يتعرض لحادثة بحرية ويلجئ لجزيرة معزولة ويحاول النجاة بتعلم أساليب قتال جديدة٫ ليعود بعد ذلك إلى مدينته ويقرر محاربة الشر. 
Suits
قصة محاميين يحاولان إثبات أنفسهم بشتى الطرق والوسائل

كافة الحقوق محفوظة 2014 © مدونة حياتكـُم